السبت 24 أغسطس 2019 09:56 ص بتوقيت القدس المحتلة

محافظ قلقيلية يكشف تفاصيل جديدة بشان حادثة الاعتداء على الشرطي

محافظ قلقيلية يكشف تفاصيل جديدة بشان حادثة الاعتداء على الشرطي

رام الله الإخباري:

أعلنت الشرطة الفلسطينية، مساء أمس الجمعة، عن إصابة ضابط من مرتب مركز كفر ثلث بحالة دهس أثناء مهمة في بلدة عزون العتمة شمالي مدينة قلقيلية شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وفي هذا الشأن، أكد محافظ قلقليلية اللواء رافع رواجبة، على أن ثلاثة أخوة أشقاء يحملون الهوية الزرقاء يقفون وراء جريمة دهس أحد ضباط الشرطة في بلدة عزون العتمة التي حدثت يوم أمس.

ووفق شبكة راية الاذاعية  فإن رواجبة أشار إلى أنهم لاذوا بالفرار إلى داخل الخط الاخضر عقب تنفيذ الجريمة، لكنه تعهد بمواصلة ملاحقتهم حتى اعتقالهم وتقديمهم للعدالة.

ووصف رواجبة إصابة الشرطي بالمتوسطة، لافتاً إلى أنه تعرض لكسور في الفك والظهر إضافة إلى إصابة في رجله اليمنى، وهو بحاجة إلى العديد من العمليات الجراحية.

من جهته، أفاد المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، بأن قوة من الشرطة تحركت لبلدة عزون العتمة لعمل كشف ومعاينة لعدد من المنازل داخل البلدة، وتعرضت للرشق بالحجارة إثر شجار سابق حدث بين مواطنين من البلدة.

وقال: "أثناء قيام القوة بالمهمة اتجهت مركبة تحمل لوحه تسجيل صفراء نحوهم ودهست ضابط شرطة"، مضيفاً أن الشرطة أحضرت المركبة التي تمت بواسطها عملية الدهس، فيما لاذ من بداخلها بالفرار، وجارٍ العمل على إحضار المطلوبين.