تصريح مثير من زيدان بشأن انتقال "نيمار " الى ريال مدريد

نيمار وريال مدريد

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

رد مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، على أسئلة الصحفيين بخصوص أي تعاقدات جديدة، بتأكيده أن أي شيء يمكن أن يحدث قبل نهاية سوق الانتقالات.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن زيدان قوله بخصوص التعاقد مع نيمار: "نفكر فقط في مباراة الغد، أتحدث عن لاعبي فريقي فقط، وحتى نهاية السوق يمكن أن يحدث كل شيء، لست منشغلًا بأي شيء آخر سوى لقاء بلد الوليد".

كما أكد زيدان، على جاهزية فريقه لملاقاة نظيره بلد الوليد، ضمن أحداث الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى الإسباني، مبينا أنهم متحمسون للعودة إلى الملعب.

وأضاف "بلد الوليد بدأ الموسم بشكل جيد وهو فريق شجاع، يجب علينا أن نواصل التطور والتحسن".

وفيما يتعلق بموقف نافاس، أضاف "لا أرى الفريق بدونه، إنه لاعب مهم دائمًا، لا أفكر في احتمالية رحيله، وهو لم يخبرني برغبته في المغادرة. إنه هنا ويريد اللعب وهذا أمر مهم للغاية بالنسبة لنا"، مشيرا إلى أنه لا يفكر في بديل نافاس لأنه سيكون هنا.

وأشار مدرب ريال مدريد إلى أن "غاريث بيل لعب مباراة جيدة ضد سيلتا فيغو وقدم الإضافة المطلوبة في الدفاع والهجوم، بيل سيظل معنا وهو يريد البقاء"، موضحا أن أنه لا يعرف إن كان خاميس سيلعب أساسيًا أم لا.

وعن بند الخوف في إعارات اللاعبين، أوضح "نحن لا نتحكم في ذلك، ما يهم هو ما يحدث بين الأندية، وذلك البند تم تغييره ويجب علينا تقبل الأمر، ولا شيء آخر".

عرب 48