الاحتلال يلاحق منفذ عملية عبوة التفجير غرب رام الله

مقتل مستوطنين في عملية غرب رام الله

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

بدأت قوات الاحتلال الإسرائيلي وأجهزة الشاباك، صباح اليوم عمليات البحث عن منفذي عملية تفجير عبوة قرب مستوطنة دوليب في موديعين غرب رام الله بالضفة الغربية، والتي قتل فيها مجندة وأصيب اثنين آخرين بجراح خطيرة.

وأغلق جيش الاحتلال الإسرائيلي الطرقات المؤدية إلى المستوطنات المحيطة في منطقة التفجير القريبة من مدينة رام الله، ونصب حواجز عسكرية، وشرع في عملية بحث وتفتيش، فيما أصدرت الأجهزة الأمنية تعليمات للمستوطنين في "دوليف" بعدم مغادرة منازلهم.

ووفقًا لموقع "واللا" الإخباري الإسرائيلي، فإن الجيش الإسرائيلي أرسل تعزيزات عسكرية إلى المنطقة وشرع في عملية بحث عن مركبة فلسطينية يشتبه بفرارها من مكان التفجير.

وبث التلفزيون الاسرائيلي مقاطع لمروحيتين عسكريتين كانتا تمشطان المنطقة غرب رام الله بحثا عن مركبة يشتبهون أنها ألقت العبوة الناسفة.

وفور وقوع العملية، أعلن الجيش الاسرائيلي أن جنوده بدأوا بالبحث والتمشيط عن مكان منفذ العملية، فيما بدأ المستوطنون باغلاق بعض الطرق ورشق مركبات المواطنين الفلسطينيين بالحجارة. 

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن مجندة إسرائيلية قتلت، وأصيب اثنين آخران بجراح خطيرة جراء انفجار عبوة متفجرة قرب مستوطنة دوليب في موديعين غرب رام الله بالضفة الغربية.

ووفقا لموقع 0404 العبري، فإن القتيلة كانت في حالة موت سريري منذ البداية، فيما وصف حالة أحد المصابين الآخرين بالخطيرة جدا، في حين أن حالة المصاب الآخر وصفت بالخطيرة.

 

رام الله الاخباري

خبر عاجل