حماس تنفي المزاعم الاسرائيلية بوقف مسيرات العودة

حماس ومسيرات العودة

رام الله الإخباري:

نفى عضو المكتب السياسي لحركة حماس سهيل الهندي، التقارير الإسرائيلية التي تزعم أن الحركة تدرس وقف مسيرات العودة على الحدود الشرقية لقطاع غزة، مشدداً على أن "مسيرات العودة مستمرة حتى تحقيق أهدافها، وعلى رأسها تثبيت حق العودة وكسر الحصار".

وكانت هيئة البث الإسرائيلية باللغة العبرية "كان 11"، قد زعمت أن شخصيات رفيعة في حركة حماس باتت ترى أن أضرار مسيرات العودة الأسبوعية على حدود غزة أكثر من فائدتها، مضيفة أن هناك أصوات بدأت تنادي بوقفها.

وأشار الهندي في حديث لوكالة "سوا"، إلى أن هناك توجه لتطوير مخيمات العودة، لافتا إلى أن العمل بدأ بإنشاء منتزه العودة في مخيم ملكة، ما يعطي إشارة على استمرار مسيرات العودة.

وأضاف: "نتوقع خروج مئات الالاف يوم الجمعة المقبل سواء في غزة أو الضفة الغربية أو أماكن الشتات، نصرة للأقصى والقدس وإيصال رسالة للاحتلال أننا ماضون في طريق التحرير".

وأكد الهندي على أن الدعوة التي وجهتها الحركة بالنفير يوم الجمعة المقبل تأتي انتصارا للقدس والأقصى، وإيصال رسالة جماهيرية سلمية أن الشعب الفلسطيني لن يتخلى عن مقدساته، مضيفا أننا سنبذل الغالي والنفيس من أجل تحرير الأقصى مهما كانت التضحيات والآلام.