الثلاثاء 20 أغسطس 2019 03:59 م بتوقيت القدس المحتلة

المئات من رجال الامن يدخلون نابلس لفرض القانون والنظام

المئات من رجال الامن يدخلون نابلس لفرض القانون والنظام

رام الله الاخباري:

كشفت تقارير إعلامية فلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن مئات العناصر الأمنية التابعة لقوات الأمن الوطني معززة بالقوة الخاصة 101 دخلت مدينة نابلس لتعزيز الأمن وفرض القانون.

ونقلت وكالة "معا" عن مصادر أمنية قولها، إن 800 عنصر من قوات الامن الوطني معززة بالقوة الخاصة 101 دخلت مدينة نابلس لتعزيز الامن وفرض القانون في اطار نشاطات القوة في محافظات الضفة الغربية.

وأشارت إلى أن القوات الأمنية ستبدأ بجولة على كافة المحافظات الفلسطينية وقد وصلت الى نابلس بعد ان قامت بمهمات عديده في محافظة الخليل في وقت سابق.

ووفقا للمصادر الأمنية، فإن الهدف الأساسي للحملة الامنية هو التعرف على جغرافية المنطقة وتفاصيلها وطبيعة السكان، وتسهيل سير حياة المواطنين.

وبين أن نشاطات القوة الأمنية بدأت من خلال تسيير دوريات من الامن الوطني واقامة حواجز مشتركه على مداخل المدينة على مدار الساعة، موضحة أنه تم إلقاء القبض على عدد من المطلوبين في بيت ايبا.

وكانت الأجهزة الأمنية قد بدأت حملة أمنية في مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية بداية شهر أغسطس الجاري، بهدف تطبيق القانون.

كما أصيب في تلك الحملة الأمنية عنصر من قوات الأمن الوطني، فيما أعلنت الأجهزة الأمنية آنذاك اعتقال 30 مطلوبا للعدالة وضبط 20 مركبة مشطوبة في مناطق مدينة الخليل وبلدات يطا والظاهرية وسعير وبيت أمر.

المصدر : معا