رحيل كوتينيو.. كيف يبعد نيمار عن برشلونة؟

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أكد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، أن اتفاقا مبدئيا تم لإعارة لاعب الوسط المهاجم فيليبي كوتينيو إلى بايرن ميونيخ الألماني.

ووفقا لوسائل الاعلام، فإن كوتينيو سيتخذ خطوته التي طال انتظارها في مسيرته الكروية من خلال التوجه إلى بطولة الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليغا"، مبينة أنه في حال تحقق ذلك، فإنه سيترك الكثيرين يتساءلون كيف ستؤثر هذه الخطوة على محاولات فريق برشلونة الإسباني لإعادة النجم البرازيلي نيمار إلى كامب نو.

وأضافت وسائل الاعلام "الأمر الأكثر إيجابية، بين مشجعي وأنصار البلوغرانا، هو أن هذا التحرك قد يشير إلى حقيقة أن سماح النادي لكوتينيو بالمغادرة يبين أنه يقترب أكثر من نيمار، على الرغم من أن الصلة قد لا تكون واضحة تماما".

وأشارت إلى عدم رغبة نادي "باريس سان جرمان" في التعامل مع برشلونة، طالما كان ذلك ممكنا، ولكن إذا اضطر النادي الفرنسي إلى ذلك، فهو بالتأكيد يريد الحصول على أفضل صفقة ممكنة من وجهة نظرهم.

يذكر أن المدير الرياضي في باريس سان جيرمان، ليوناردو، والمدرب توماس توخيل، كانوا ينظرون إلى البرازيلي كوتينيو على أنه أفضل لاعب يمكن الحصول عليه من خلال إتمام صفقة انتقال نيمار.

وأشارت إلى أن المفاوضات ستصبح أكثر تعقيدا مع باريس سان جرمان بعد هذه الخطوة، حيث بات مطلوبا من برشلونة أن يقدم لاعبين آخرين، أو ربما دفع مبالغ مالية أكبر.

يذكر أن متحدثا باسم فريق برشلونة أكد، أمس الجمعة، أن النادي الكتالوني اتفق مع بايرن ميونيخ، على انتقال كوتينيو للأخير، بنظام الإعارة.

سكاي نيوز