السبت 17 أغسطس 2019 10:15 ص بتوقيت القدس المحتلة

صاحب مطعم سوري يعتذر للمصريين : "انتم أهلي "

صاحب مطعم سوري يعتذر للمصريين : "انتم أهلي "

رام الله الاخباري:

ذكرت وسائل اعلام مصرية، اليوم السبت، أن صاحب أحد المطاعم السورية في مصر قدم اعتذارا إلى الشعب المصري، وذلك تعقيبا على فيديو أظهر مشادة كلامية بين سيدة مصرية وصاحب المطعم.

ووفقا لموقع "البوابة نيوز" المصري، فإن صاحب مطعم "عروس دمشق"، الذي تم إغلاقه خلال الساعات القليلة الماضية، قال في مقطع مصور:" تحية للشعب المصري العظيم المحترم، أعتذر لكم لو بدر مني أي إساءة لأي إنسان مصري".

وأضاف صاحب المطعم السوري "ليا الشرف بيكم يا شعب مصر إنكم تحكموا بالحق، وتكونوا حقانيين في الموضوع، أنا مستحيل أغلط مع امرأة مثل والدتي، وبعتذر منكم شخصيًا".

وتابع "أنتم أهلي واخواتي وما قصرتوا معنا واحتضنتونا، وفي حياتي لن أغلط بحق سيدة مصرية أو رجل مصري حتى، عمرنا ما قلينا أدبنا على أي حد والكل في الإسكندرية يعلم ذلك".

وبحسب الموقع الإعلامي المصري، فإن مشاجرة كلامية، نشبت أمس الجمعة، بين سيدة مصرية وصاحب مطعم "عروس دمشق"، في الإسكندرية، بسبب اعتراض السيدة على وجود فرن غاز أسفل العقار مما يتسبب في صعود الدخان داخل الشقة التي تمتلكها، وبالتالي يجعلها متضررة من الدخان الناجم من صعود الأبخرة.

ووفقا للفيديو المنشور على "الفيسبوك"، فإن صاحب المطعم قال تعقيبا على ذلك: "بناتها كانوا بيحاكوني ويشتموني، وأنا قولتلها ابعتيلي رجل أتكلم معاه، لأننا لا نتحدث مع النساء لأن ذلك يخالف عاداتنا وتقاليدنا، وكنت أقصد أني أريد التحدث مع رجل من عائلتها حتى لا أغلط معها".

وأكد صاحب المطعم، أنه دخل إلى المطعم ولم يتعرض لها بأي سوء، وأن ما قاله لها هو: "كفاية افتراء"، مبينا أن فرن الغاز كان في الصيانة، والسيدة لم تعرض الفيديو كاملً.

ولفت إلى أنه يوجد قضايا بينهما كثيرة بينه وبين المرأة؛ لأنهم يريدون أن يبيعوا له الشقة بثمن غال جدًا أكثر من ثمنها بـ4 أو 5 مرات، ولكنه رفض، كما يريدون سيارة مثل سيارته وسكنا مثل سكنه، بحسبوشكر الرجل مصر وشعبها على استقبال واستضافة السوريين منذ اندلاع الحرب في بلاده عام 2011.

المصدر : سكاي نيوز