الجمعة 16 أغسطس 2019 12:01 م بتوقيت القدس المحتلة

صحيفة: زيدان "الغاضب" على أعتاب الاستقالة

صحيفة: زيدان "الغاضب" على أعتاب الاستقالة

رام الله الاخباري:

ذكرت وسائل اعلام دولية، أن المدرب الفرنسي لنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، يشعر بالإحباط من سياسة رئيس النادي في سوق الانتقالات الصيفية، منوهة إلى أنه مستعد للاستقالة مرة أخرى من الفريق الملكي.

ووفقا لصحيفة "إندبندنت" البريطانية، فإن عدم قدرة ريال مدريد لبذل جهود جادة للحصول على خدمات الفرنسي، لاعب مانشستر يونايتد بول بوغبا، هذا الصيف تؤكد وجود اختلافات كبيرة وواضحة بين زين الدين زيدان ورئيس النادي فلورينتيونو بيريز.

وقالت الصحيفة إن هذه الاختلافات تظهر وجود مشكلة كبيرة لزيدان في الولاية التدريبية الثانية له مع النادي، وأنه قد يبتعد عنه مرة أخرى بعد نحو 12 شهرا على استقالته للمرة الأولى.

وأوضحت أن زيدان تحدث بشفافية وانفتاح عن مدى احتياج تشكيلة الفريق الحالية إلى "هزة" وإجراء تغيير واسع عليها، وأوضح لرئيس النادي أن بوغبا عنصر مهم وأساسي لإعادة هيكلة الفريق بعد أداء التشكيلة الحالية الضعيف خلال الموسم المنصرم.

من جهتها، ترى صحيفة "إل باييس" الإسبانية، أن عدم الحصول على خدمات بوغبا "دفع زيدان إلى شفا الاستقالة".

وكان بيريز، بحسب تقارير، حاول استخدام كل من خاميس رودريغيز وغاريث بيل في عملية تبادل جزئية مع بوغبا، لكنه لم يقترب من المبلغ الذي طلبه مانشستر يونايتد مقابل لاعب خط الوسط الفرنسي، المحدد بحوالي 170 مليون يورو.

المصدر : سكاي نيوز