الإثنين 12 أغسطس 2019 08:33 م بتوقيت القدس المحتلة

زيدان: كل شيء وارد خلال 3 أسابيع

زيدان: كل شيء وارد خلال 3 أسابيع

رام الله الاخباري:

رد مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، على أسئلة الصحفيين بخصوص أي تعاقدات جديدة، بتأكيده أن أي شيء يمكن أن يحدث خلال 3 أسابيع قبل نهاية سوق الانتقالات.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن زيدان قوله: "نحن نركز مع المجموعة الحالية، لكن أي شيء يمكن أن يحدث خلال 3 أسابيع قبل نهاية سوق الانتقالات، وأنا مستعد للموت مع اللاعبين ونريد أن نقدم موسمًا رائعًا، ويجب أن نكون مستعدين لمواجهة السبت ولا شيء آخر".

كما أعلن زيدان أن فريقه بات جاهزا لخوض غمار الموسم الكروي الجديد، بعد ختام مبارياته التحضيرية بخسارة على يد روما بركلات الترجيح في مواجهة ودية مساء الأحد.

وتابع المدرب الفرنسي "الشيء المهم هو ما قمنا به حتى الآن، وانتهت تحضيرات الصيف ونحن مستعدون للدوري، وهو ما نريده"، مجددا تأكيده على أن تركيزه منصب فقط على اللاعبين الموجودين معنا، وأن تفكيره في مواجهة السبت المقبل في الليغا".

وحول موقف بيل وخاميس، أشار زيدان إلى أنهم "لا يزالا ضمن صفوف الفريق، وكلاهما مُسجل معنا، لكن أي شيء يمكن أن يحدث، وأنا كمدرب لريال مدريد يجب أن أعتمد عليهما، وأعول عليهما بنسبة 100%، لم أستدع خاميس لكن هذا يمكن أن يتغير".

المصدر : عرب 48