تفاصيل جديدة حول جريمة قتل مروعة بالأردن

TpYMQB99TlFKOLcCGTAsHBiDy4W1mGm6VH7GXc3g

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

ألقت الأجهزة الأمنية الأردنية، أمس الجمعة، القبض على قاتل زوجته في القويسمة، على الرغم من محاولاته العديدة لإخفاء جريمته وظهوره أمام الشرطة بدور الزوج القلق على غياب زوجته المفقودة.

ووفقا لقناة "رؤيا"، فإن إصرار ابنته البكر، أن والدها قتل أمها كان خيطا للشرطة عملت عليه بتكتم شديد من خلال فريق متخصص عمل على جمع الأدلة.

وقالت القناة: "خلال فترة تغيب السيدة كانت ابنتها ذات الثلاثة عشر ربيعا قد حضرت إلى قناة رؤيا مستنجدة بالعاملين فيها مساعدتها للوصول إلى والدتها وكانت في حديثها، تشير إلى أن والدها قتل والدتها".

وفي التفاصيل، أوضحت القناة الأردنية أن المختصون في إدارة حماية الأسرة، استمعوا إلى رواية الطفلة، بعد أن تبين وجود ملف للمغدورة لدى إدارة حماية الأسرة.

وأضافت "بموجب الإجراءات القانونية تسلم الأب أطفاله الثلاثة، إلا أنه كان تحت أنظار الشرطة، ولكن الطفلة خلال تواجدها في منزل والدها وتنظيفها للمنزل عثرت على شريحة هاتف خلوي، فكان شكها في محله معززة أدلة الشرطة بأن والدها وراء اختفاء والدتها".

وأشارت إلى أن المحققين عملوا على تشغيل شريحة الهاتف التي تسلموها ليتبين أنها شريحة هاتف المغدورة، والذي تبين وجود معلومات مهمة تكشف ما جرى ما بين المغدورة وزوجها .

وتابعت القناة "بعد جمع خيوط الجريمة، ألقي القبض على القاتل وبالتحقيق معه حاول الإنكار، إلا أنه وبمواجهته بالأدلة اعترف وأرشد الشرطة إلى مكان إخفاء الجثة التي كانت داخل برميل ملأه بالإسمنت".

ولفتت إلى أن استخراج الجثة من برميل حديدي صب عليه "اسمنت" احتاج الى أربعة ساعات بذلها رجال الدفاع المدني بحضور فريق المختبر الجنائي والمدعي العام والطبيب الشرعي حيث تمكن من استخراج الجثة وإزالة الأسمنت عنها ونقلها إلى الطب الشرعي".

وأوضحت أن مدعي عام الجنايات الكبرى أسند للقاتل تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار مقررا توقيفه ١٥ يوما في مركز إصلاح وتأهيل جويدة.

رؤيا