الخميس 08 أغسطس 2019 10:47 ص بتوقيت القدس المحتلة

هذا ما ستدفعه مقابل اقتناء هاتف آيفون قابل للطي

هذا ما ستدفعه مقابل اقتناء هاتف آيفون قابل للطي

رام الله الاخباري:

أظهر استطلاع للرأي جديد، أن زبائن وعملاء شركة "آبل" يريدون أجهزة آيفون قابلة للطي، على الرغم من الفشل الذريع الذي لحق بهاتف سامسونغ الذكي القابل للطي "سامسونغ غالاكسي فولد" سابقا.

ووفقا لاستطلاع الرأي الذي أجرته مؤسسة "يو بي أس"، فإن الزبائن عبروا عن استعدادهم لدفع المزيد من الأموال للحصول على مثل هذا الجهاز من شركة أبل.

وبحسب ما ذكرت قناة "سي أن بي سي" الإخبارية، فإن عملاء أبل أعربوا عن استعدادهم لدفع مبلغ إضافي يصل إلى 600 دولار للحصول على هاتف آيفون قابل للطي.

وأوضحت القناة أن تعبير عملاء أبل عن استعدادهم لدفع أموال إضافية للحصول على هاتف قابل للطي أمرا غريبا، لكنه في الوقت نفسه أمر معتاد.

وقالت "يبدو أن شركة أبل تسعى لجعل هواتف آيفون المقبلة، التي ستطرحها في العام 2020، متوافقة مع شبكة الجيل الخامس، ومن المغري أن تكون تلك الأجهزة قابلة للطي".

يذكر أن هذه الأنباء تأتي بعد التقارير التي أفادت بتراجع حصة أبل في سوق الهواتف الذكية، حيث احتلت المركز الرابع خلف كل من سامسونغ الكورية الجنوبية وهواوي وأوبو الصينيتين.

ويعتقد أن السبب الرئيسي وراء ذلك هو احتفاظ عملاء أبل بأجهزتهم القديمة بدلا من شراء الطرز الجديدة من هواتف آيفون بسبب ارتفاع أسعارها.

المصدر : سكاي نيوز