انتخاب الدكتور نظام نجيب رئيساً لاتحاد المستشفيات والمراكز الطبية الخاصة

الدكتور نظام نجيب

أعلنت الهيئة العامة لاتحاد المستشفيات والمراكز الطبية الأهلية والخاصة، عن انتخاب الدكتور نظام نجيب نقيب الأطباء الفلسطينيين السابق، رئيسا للاتحاد.

وبحسب البيان، فقد اجتمعت الهيئة العامة لاتحاد المستشفيات والمراكز الطبية الاهلية والخاصة في مقر الهلال الاحمر في مدينة البيرة ظهر الجمعة، وقدمت التقريرين المالي

والاداري للهيئة السابقة برئاسة الدكتور ياسر ابو صفية، كما قدمت الهيئة استقالتها، وجرت انتخابات بالتزكية، فاز بها الدكتور نظام نجيب رئيسا للاتحاد لمدة 4 سنوات.

وأوضح أنه تم توزيع مناصب الهيئة كما يلي: عدوان البرغوثي نائبا لرئيس الاتحاد، يوسف التكروري امين السر، أحمد كواملة أمين الصندوق، وعضوية كل من حازم الشلالدة، ماجد ابو جيش، ومازن كوّع.

وفور انتخابه، اكد نجيب أن المستشفيات والمراكز الطبية الاهلية والخاصة تعاني من ضائقة مالية نتيجة تراكم ديون على وزارة الصحة.

وأكد أنه من اولويات الهيئة الجديدة برئاسته ستكون العمل على ايجاد حل لهذه المعضلة، من خلال التعاون مع الحكومة والوزارات المختصة لمصلحة المستشفيات والمراكز

الاهلية والخاصة ولتطوير الخدمات الطبية المقدمة وتعزيز العمل على توطين الخدمات الطبية.

وأشار نجيب إلى أن الهيئة الجديدة ستعمل بشكل تراكمي وستبني على ما تم انجازه من قبل الهيئة السابقة برئاسة الدكتور ياسر ابو صفية لتحقيق انجازات على ارض الواقع.

كما قدم شكره لأبو صفية والهيئة السابقة على ما قدموه وانجزوه لمصلحة المستشفيات والمراكز الطبية الاهلية والخاصة وما هو بحاجة لمتابعة واستمرارية.