شاهد..الأطباء يستخرجون اكثر من" كليو ونصف " من الذهب من معدة فتاة

استخراج ذهب من معدة فتاة في الهند

رام الله الإخباري

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن حالة غريبة حدثت مع فتاة هندية عندما جاءت إلى المستشفى في حالة اعياء شديد، بعدد فشلها في تناول الطعام بشكل طبيعي.

وقالت الصحيفة، إن الأطباء استطاعوا أن يستخرجوا من معدة الفتاة الهندية روني خاتون البالغة من العمر 26 عاما، مجوهرات ومقتنيات وعملات معدنية بقيمة تزيد على 54 ألف استرلينى".

وأضافت الصحيفة "إن الفتاة خضعت لعملية جراحية، وتمكن الأطباء من إزالة 69 سلسلة، و80 قرطا، و46 عملة نقدية، وثمانية أقفال، و11 حلق أنف، وخمسة خلاخيل، وجزء من ساعة من معدتها".

وقال الطبيب سيدهارثا بيسواس، رئيس قسم الجراحة في كلية ومستشفى رامبورهات الطبي الحكومي، إن المريضة ذهبت للمستشفى بعدما لم تستطع ابتلاع أي شيء من

الطعام، وكانت ضعيفة وهزيلة، وكان الهيموجلوبين منخفضا للغاية، ما اضطرهم لتأجيل العملية لمدة أسبوع بسبب ضعفها الشديد.

من جانبها، لاحظت والدة الفتاة منذ فترة اختفاء قطع المجوهرات، لكنها لم تكن تعلم أن ابنتها تبتلعها، فعندما كانت تسألها لا ترد عليها وكانت تبكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك حالات أخرى ابتلعت أشياء غريبة، في وقت سابق من هذا الشهر، حيث أزال الأطباء 30 قطعة معدن من معدة رجل، عبارة عن شفرات حلاقة ومفكات وسكين، بعدما اشتكى من ألم شديد في البطن.

وفي حادثة مماثلة ابتلع رجل من ولاية راجاستان 116 مسمارا، وفي وحادثة أخرى أزال فيها الجراحون 3 أرطال من المعادن بما فيها مجوهرات، من معدة سيدة في ولاية جوجارت.

 



daily-sun-gold-stomach

web-tommy-1564135949791

اليوم السابع