زيدان يحسم مستقبل "جاريث بيل " مع النادي الملكي

جاريث بيل وريال مدريد

رام الله الإخباري

أعلن المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، عن رغبة النادي الملكي رحيل الجناح الويلزي غاريث بيل، فيما يبدو أنه في طريقه لترك النادي خلال الأيام القليلة القادمة.

وقال زيدان إن بيل لم يشارك في تشكيلة ريال مدريد لمباراته الأولى في كأس الأبطال الدولية الودية التي خسرها، يوم السبت الماضي، نظرا لأن النادي يرغب في رحيله.

وأضاف "سنرى إذا كان الانتقال سيحصل غدا، وإذا تم الأمر فذلك سيكون أفضل"، معربا عن أمله في أن يتم الأمر قريبا من أجل مصلحة الجميع. وفق تعبيره.

وأوضح المدرب الفرنسي أن غاريث بيل البالغ 30 عاما ليس جاهزا بدنيا من أجل الفريق، مبينا أن الأمر ليس شخصيا.

وتابع زيدان "في بعض الأحيان تحصل بعض الأمور لأن هناك ضرورة. ليس لدي أي شيء ضده. علينا اتخاذ القرارات وتغيير الأمور، هذا كل ما في الأمر".

وارتبط اسم لاعب توتنهام هوتسبر الإنجليزي السابق بإمكانية العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز للدفاع عن ألوان فريقه السابق أو مانشستر يونايتد بعد تراجع مستواه مع ريال وكثرة الإصابات التي تعرض لها.

وواجه بيل شائعات بأنه ليس على علاقة وطيدة مع زملائه في النادي الملكي، فيما عانى ريال من النتائج المخيبة للآمال خلال الموسم المنصرم.

ويمتد عقد بيل مع ريال حتى عام 2022، لكن عودة زيدان للإشراف على الفريق بدلا من الأرجنتيني سانتياغو سولاري، أعادت إلى الواجهة أخبار رحيله عن الفريق بسبب العلاقة المتوترة التي تربطه بالمدرب الفرنسي.

سكاي نيوز