احصائية ..رونالدو يتغلب على ميسي في الشخصيات "المحبوبة "

رونالدو يتفوق على ميسي

رام الله الإخباري

أظهر استطلاع رأي سنوي لأكثر الشخصيات المثيرة للإعجاب في العالم، تفوق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو على غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبحسب ما ذكره موقع "فوكس سبورتس آسيا"، فإن اللائحة التي نشرتها مؤسسة "يو غوف" لتصنيف أكثر الشخصيات المثيرة للإعجاب لعام 2019، تصدرها رجل الأعمال الأميركي بيل غيتس، للعام الثاني على التوالي.

وقال الموقع: "جاء الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما في المركز الثاني، فيما حل الممثل الصيني جاكي شان ثالثا، متفوقا على مواطنيه رئيس جمهورية الصين، شي جين بينغ، وصاحب شركة "علي بابا" الصينية، جاك ما".

وأضاف الموقع الذي ينقل ترتيب اللاحة لأشهر شخصيات للعام الجاري "حل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالمركز السابع، متصدرا قائما الرياضيين الأكثر إعجابا، بينما جاء ميسي بالمركز التاسع".

وأشار إلى أن السيدة الاولى السابقة للولايات المتحدة، ميشيل أوباما، جاءت أولى قائمة النساء، متقدمة على الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري.

وأوضح الموقع المتخصص أن الممثلة الأميركية أنجلينا جولي تراجعت للمركز الثالث، بعد أن تصدرت قائمة العام الماضي، بينما حلت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية بالمركز الرابع.

يذكر أن المؤسسة أجرت الاستفتاء في 41 دولة، لتحديد الشخصيات المحبوبة حول العالم، وشمل التصويت مشاركة أكثر من 42 ألف شخص.

سكاي نيوز