السبت 20 يوليو 2019 07:18 م بتوقيت القدس المحتلة

مصرع فتاة مغربية فرحاً بفوز محاربي الصحراء بكأس امم افريقيا

مصرع فتاة مغربية فرحاً بفوز محاربي الصحراء بكأس امم افريقيا

توفيت شابة جزائرية تبلغ من العمر 24 عاما، بعدما شهدت مدينة العيون المغربية، احتفالات تخللتها أعمال شغب عقب تتويج المنتخب الجزائري بكأس أمم أفريقيا لكرة القدم، بعد التغلب على المنتخب السنغالي أمس الجمعة.

ووفقا لموقع "إرم نيوز"، فإن بيانا رسميا مغربيا، لولاية جهة العيون/الساقية الحمراء، أوضح أن مدينة العيون شهدت ليلة أمس الجمعة أحداثًا تخريبية بموازاة الاحتفالات بفوز المنتخب الجزائري بكأس أفريقيا لكرة القدم.

وأضاف البيان أن هذه الأحداث أسفرت عن وفاة شابة تبلغ من العمر 24 عامًا بالمستشفى، بعد أن جرى نقلها في حالة حرجة من الشارع العام".

وأشار البيان إلى أنه فور انتهاء مباراة الجزائر والسنغال، استغلت مجموعة من الأشخاص، أجواء الاحتفالات العفوية لعموم المواطنين من أجل القيام بأعمال تخريبية ونهب الممتلكات، مبينة أن القوات العمومية تدخلت من أجل حماية الممتلكات الخاصة والعامة، حيث استمرت المواجهات إلى حدود الساعة الـ3 صباحًا.

وتجدر الإشارة إلى أن الشرطة الفرنسية اعتقلت 198 شخصا في العديد من مدن البلاد في مظاهرات عفوية لمحبي المنتخب الوطني الجزائري، والذي فاز، مساء الجمعة الماضي، بكأس أمم أفريقيا لكرة القدم، بعد التغلب على المنتخب السنغالي.

يذكر أن الجزائر توجت أمس بلقب كأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية في تاريخ الخضر عقب الفوز على السنغال بهدف في المباراة التي جمعتهما، يوم الجمعة، على استاد القاهرة بنهائي كان 2019.

المصدر : سبوتنيك