دي ليخت: جئت ليوفنتوس من أجل "الفوز بكل شيء"

دي ليخت ويوفنتوس

رام الله الإخباري

نقلت وسائل الإعلام الإيطالية، عن المدافع الهولندي "ماتيس دي ليخت"، تأكيده أن تعاقده وقدومه إلى "يوفنتوس" لأجل الفوز بكل شيء، وفق تعبيره.

وأوضح دي ليخت أمام وسائل الإعلام، أنه يريد الفوز بالبطولات الثلاث التي سيشاركون فيها، وكأس السوبر، والدوري، وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا.

وأضاف اللاعب ذو الـ19 عاما "نريد الفوز بكل شيء، أعتقد أن هذا هو الأمر الأهم. تريد الفوز بكل شيء تشارك فيه وفريق مثل يوفنتوس يريد الفوز، وبالتالي لن يختلف الأمر هذا العام".

وحول طلب نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو منه للالتحاق بالفريق، أكد دي ليخت أن هذا لم يؤثر على قراره، مبينا أنه اطراء كبير أن يطلب منك لاعب مثل كريستيانو رونالدو الانضمام إلى يوفنتوس. وفق قوله.

وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية (AFP)، فإن قيمة صفقة التعاقد مع دي ليخت بلغت 75 مليون يورو إضافة إلى 10,5 مليون يورو مكافآت ليكون ثالث أغلى لاعب في تاريخ نادي "السيدة العجوز" بعد رونالدو (105 ملايين يورو عام 2018 قادما من ريال مدريد الإسباني) والأرجنتيني غونزالو هيغواين (90 مليون يورو عام 2016 قادما من نابولي).

وقالت الوكالة الفرنسية إن "دي ليخت" بات أغلى مدافع في العالم بعدما تفوق على مواطنه قائد منتخب هولندا وفريق ليفربول الإنكليزي فيرجيل فان دايك الذي انتقل إلى صفوف الأخير قادما من ساوثمبتون مقابل 84 مليون يورو.

وبحسب وسائل الإعلام الإيطالية فإن الراتب السنوي لدي ليخت يتجاوز 7,5 مليون يورو ويمكن أن يصل إلى 12 مليون يورو مع المكافآت. وفضلا عن ذلك، فإن عقده يتضمن بندا بخصوص الشرط الجزائي والذي يبلغ 150 مليون يورو اعتبارا من صيف 2021.

روسيا اليوم