نيمار وبرشلونة ..خطوة جديدة لاستعادة النجم البرازيلي

نيمار وبرشلونة

رام الله الإخباري

قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم الثلاثاء، إن إدارة نادي برشلونة الأسباني، بدأت بخطوات عملية وجادة لشراء النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، في صفقة تبادلية تشمل انتقال لاعبين من الفريق الكاتالوني إلى النادي الباريسي.

وأوضحت الصحيفة أن نيمار مازال لاعبا في "بي إس جي"، غير أنه من المحتمل أن يبقى في صفوف الفريق الفرنسي اليوم الثلاثاء، ولكن مع حلول يوم الأربعاء لا أحد يعلم ماذا يمكن أن يحدث؟" وفق تعبيرها.

وأضافت أن أمر عودة نيمار أحدث صدى قويا داخل جدران برشلونة، وأن مسؤولي النادي الإسباني بدأوا منذ أيام قليلة مفاوضات حقيقية مع النادي الباريسي.

وفي ذات السياق، أبلغ النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، فريقه باريس سان جيرمان برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق هذا الصيف.

ووفقا لتقرير لشبكة "ESPN" العالمية، فإن نيمار عقد جلسة مع ليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، عقب عودته للعاصمة الفرنسية، وأبلغه برغبته في الرحيل، مبينة أنها المرة الأولى التي يتحدث بها نيمار مع ليوناردو وجهًا لوجه عن هذا الأمر.

وقالت الشبكة الإعلامية إن نيمار لم يتدرب مع الفريق بالأمس، ومن غير المتوقع أن يُشارك في المباراة الودية اليوم الثلاثاء ضد دينامو دريسدن، إلا أنه تدرب في صالة الألعاب الرياضية، وسيخضع للمزيد من الفحوصات".

وأشارت إلى أن الوكيل بيني زهافي، لازال يعمل بجد مع كيا جورابشيان، وكيل فيليب كوتينيو، لاعب البارسا، في محاولة لضمان إتمام الصفقة التبادلية، مشيرة إلى أن كوتينيو، سيكون ضمن صفقة عودة نيمار إلى برشلونة.

عرب 48