النجم الهولندي " دي ليخت " في طريقه الى برشلونة

دي ليخت في طريقه الى يوفنتوس

رام الله الإخباري

من المقرر أن يصل اللاعب الهولندي ماتيس دي ليخت، مدافع وقائد أياكس أمستردام بطل الدوري الهولندي، إلى مدينة تورينو، اليوم الثلاثاء، بعدما وافق على الانضمام إلى ناديها، يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي.

ووفقا لتقارير صحافية هولندية وإيطالية، فإنه من غير المعروف بعد ما إذا كان النادي الإيطالي قد توصل إلى اتفاق كامل بشأن قيمة الصفقة مع نادي العاصمة الهولندية، مؤكدة أن "دي ليخت" قد وافق على الشروط الشخصية مع النادي الإيطالي.

وأوضحت التقارير الصحفية أن النادي الإيطالي سيدفع 75 مليون يورو (85 مليون دولار) لأياكس للحصول على خدمات المدافع الدولي الهولندي "دي ليخت".

ووفقا لوسائل الاعلام الدولية، فإن دي ليخت خاض 117 مباراة في مختلف المسابقات بقميص أياكس، وسجل 13 هدفا، بينها ثلاثة أهداف على الصعيد الأوروبي في مغامرة الفريق إلى المربع الذهبي الموسم الماضي.

وكان دي ليخت قد سجل هدف الفوز في عقر دار يوفنتوس، وساهم في إقصاء النادي الإيطالي من الدور ربع النهائي بإلحاق الهزيمة به إيابا 1-2، بعد التعادل 1-1 ذهابا.

وقدم يوفنتوس بشكل رسمي، أمس الاثنين، لاعب وسطه الدولي الويلزي آرون رامسي المنتقل إلى صفوفه كلاعب حر، بعد انتهاء عقده مع فريقه السابق أرسنال الإنجليزي، علما بأن اللاعب كان قد وافق في فبراير الماضي، على الانتقال إلى تورينو بدءا من الموسم الجديد.

سكاي نيوز