مواطن يحرق سيارته بسبب مخالفة بغزة والشرطة توضح

52f5562345499e993308af4d53d14ae36ab6abd2

رام الله الإخباري

أقدم فلسطيني، أمس الإثنين، على إحراق مركبته في قطاع غزة احتجاجاً على تلقيه مخالفة من قبل شرطة المرور خلال قيادته لسيارته على الطريق الساحلي غربي مدينة غزة.

ولم يصدر صاحب السيارة أي رد يتحدث فيه عن أسباب ودوافع إقدامه على إحراق سيارته، في الوقت الذي أصدرت شرطة المرور بغزة، اليوم الاثنين، توضيحا قالت فيه إنها أوقفت (أ _ش) حوالي الساعة 18:00 من مساء الإثنين على مفترق الـ17 غرب مدينة غزة، أثناء عملها على شارع الرشيد.

وأضافت المرور أنها تعمل على تأمين وصول ومغادرة المصطافين على ساحل البحر من خطر السائقين المتهورين والذين يقودون المركبات دون الحصول على رخصة قيادة وضبط السرعات الزائدة والدخول المعاكس والحركات البهلوانية من قبل أصحاب الدراجات، حيث نشرت لوحات تعريفية تحذيرية عن وجود الرادار لضبط السرعة.
وأوضحت شرطة المرور أن قائد السيارة كان يقود مركبة من نوع اسوزي قديم وأثناء التحقق من أوراق المركبة تبين أن السائق غير حاصل على رخصة قيادة و تم التعامل معه حسب القانون.
وتابعت: "لكنه لم يلتزم بالإجراءات القانونية المتخذة وقام بمحاولة حرق المركبة ولاذ بالفرار من مكان الحدث، وعلى الفور تم تقديم شكوى و التعامل حسب القانون".

 

وكالة معا