مدرس مصري يقضي على عائلته بساطور

مصري يقتل عائلته

أكدت بوابة "أخبار اليوم" المصرية، اليوم الاثنين، أن مدرسا للغة الانجليزية في الفيوم، قتل أمس الأحد زوجته وأبنائه الأربعة بساطور بسبب التنقيب عن الآثار.

وبحسب مصادر أمنية تحدثت للوكالة الإعلامية، فإن قوات الأمن المصرية تلقت إشارة بقيام مواطن، يعمل مدرسا للغة الإنجليزية، بقتل زوجته وأولاده بالشقة محل سكنه في الفيوم.

ووفقا للتحريات والتحقيقات التي أجرتها قسم المباحث في الشرطة المصرية، فإن السبب في هذه الجريمة البشعة، هو أن هناك خلافات بين القاتل وآخرين بسبب التنقيب عن الآثار بإحدى المناطق بدائرة مركز الفيوم، حيث تلقى تهديدات باغتصاب وقتل زوجته وأولاده في حال عدم تخليه عن ذلك، فبادر بقتلهم باستخدام ساطور لاعتقاده في جدية التهديدات.

وقالت "أخبار اليوم"، إنه بعد الفحص والمعاينة، تبين وجود جثة الزوجة وطفلة أعلى سرير بإحدى حجرات النوم، وإلى جوارهما على سرير آخر، جثتا طفلتين أخريين. كما عثر على جثة الطفل الرابع على سرير إحدى حجرات النوم الأخرى.

وأوضحت البوابة الإعلامية أن جميع القتلى يرتدون ملابسهم كاملة وعلى الجثث آثار جروح قطعية وكسور بعظام الجمجمة، كما عثر على ساطور ملطخ بالدماء وملقى على أرضية حجرة النوم الأولى.

وتشهد مناطق مختلفة في مصر العديد من الجرائم البشعة والبعيدة عن الإنسانية بين الفينة والأخرى، ولأسباب مختلفة.