بعد تهديدات نصر الله ...امير سعودي يعلق وافيخاي ادرعي يدعم

نصر الله واسرائيل

رام الله الإخباري

سخر الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد، من مقابلة الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله وتصريحاته الأخيرة التي أدلى بها حول "إسرائيل" والتهديدات التي توجهها لحزب الله اللبناني.

وقال الأمير السعودي في تغريدة له على صفحته بموقع "تويتر": "تابعت جزءا من لقاء حسن نصر الله البارحة ولفت نظري إجابة له عن تهديد اسرائيل بإعادة لبنان 50 سنة للوراء".

وأضاف: "الشعب اللبناني صاحب نكتة وبيقول (ياريت يعيدونا  50 سنة لورا كان عنّا كهربا ومي وشوارعنا نظيفة)، مبينا أن الملاحظة التي نسيها أمين الحزب هي أنه قبل 50 سنة لم يكن لحزبه وجود. وفق تعبيره.

من جانبه، علّق الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، على تغريدة الأمير السعودي، بقوله "ولَم يعيش هذا التنظيم الارهابي أزمات اقتصادية وافلاس اخلاقي مثلما يعيشها اليوم لأنه فش مصاري لصاحب السرداب واتباعه".

غي أن الأمير السعودي عاد وعلق على الناطق باسم جيش الاحتلال بقوله "لا أحب حسن نصر الله وأنا ضد سياساته الحالية تمامًا..ولكن مشاعري تجاهكم أسوأ من مشاعري تجاهه.. طالما بقيتم محتلين للأراضي العربية وطالما لم تحل قضية فلسطين وتقوم دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية".

وكان نصر الله قد أكد في مقابلة مع قناة المنار اللبنانية قبل أيام أن الحزب يستطيع تدمير "إسرائيل" واعادتها للعصر الحجري، فيما هددت إسرائيل بإعادة لبنان إلى ما قبل 50 عاما.

سي ان ان