افيخاي ادرعي : " نصر الله بطل العالم في الكذب " ومختبئ داخل سردابه

افيخاي اردعي وحسن نصر الله

رام الله الإخباري

وصف المتحدث باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي، الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، بـ "بطل العالم في الكذب".

وجاءت تصريحات أدرعي هذه خلال تغريدات نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، وذلك في إطار رده على تهديدات نصر الله الأخيرة عبر خطاب متلفز بمناسبة مرور 13 عاما على حرب 2006.

وأضاف المتحدث باسم الجيش في تغريدة أخرى ناشرًا صورة كاركتير تظهر نصر الله كـ "متسول": تصبح على خير يا نصر الله، بعد ١٣ عامًا على النصر الالهي أهكذا يبدو نصر وكرامة حقًّا؟".

وفي تغريدة أخرى، نشر أدرعي صورة لنصر الله تظهره وهو يهدد ويمسك بالخريطة من داخل السرداب، معلقاً عليها: "أكبر دليل على زيف مزاعم النصر الالهي هي

إجراء هذا الحوار في المخبأ داخل سردابه" مشيراً إلى أن "التهديدات الفارغة التي يطلقها لا يستطيع إقناع اللبنانيين حتى اليوم بحماقة 2006" على حد وصفه.

كما وصف أدرعي أقوال نصر الله، بالتبجّح والتكبر على منظمته وإنجازاته، منوهاً إلى أنه لا يمكن إخفاء الحقيقة من وراء رسالته.

وحول الأزمة المالية التي يمر بها حزب الله، قال أدرعي، إنها الأزمة كبيرة جدًّا، ليست المالية فحسب، بل الأخلاقية أيضًا. فعندما يتذمّر عناصر حزب الله بأن لا مال لديهم، هذا يعني أن الأزمة خانقة.

ومن الجدير ذكره أن الأمين العام حسن نصرالله، أطلق تهديدات خلال خطاب ألقاه، أمس الجمعة،وأكيد فيه على قدرة حزب الله اللبناني إعادة اسرائيل إلى العصر الحجري، وهي في مرمى صواريخ حزبه.
 

وكالة معاً