ادرعي عن تهديدات نصر الله : " تبجّح وتكبر "

نصر الله واسرائيل

رام الله الإخباري

هاجم الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي ادرعي، مساء اليوم الجمعة، الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، إثر التصريحات الأخيرة له والتيأكد فيها على أن منظمته قادرة على إعادة "إسرائيل" إلى العصر الحجري.

وقال ادرعي في تغريدة له على "فيسبوك": "أقوال التبجّح والتكبر لدى نصر الله على منظمته وإنجازاته الوهمية في حرب لبنان الثانية لا يمكنها إخفاء الحقيقة من وراء رسالته، فالأزمة كبيرة جدا، ليست المالية فحسب، بل الأخلاقية أيضًا".

وأضاف ادرعي "عندما يتذمّر عناصر حزب الله بأن لا مال لديهم، هذا يعني أن الأزمة خانقة، وأيضًا هذه المقابلة جرت في السرداب، أو بمخبئ نصر الله، هل هذا هو "النصر" الذي يتحدث عنه السيد؟".

وزعم أدرعي أن حرب لبنان الثانية أعاقت بشكل كبير تطور الدولة اللبنانية، حيث أن إعادة إعمار الدولة مازال مستمرًا حتى يومنا هذا.

وتابع الناطق باسم الجيش "المواطن اللبناني يعرف أكثر من أي شخص آخر كيف عرّضه نصرالله ومغامراته الفارغة للمشاكل والأزمات وقمة الاستخفاف بعقولهم تأتي عندما يتحدث عن العصر الحجري فش مصاري".

وكان الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، قد أكد مساء اليوم، أن المقاومة قادرة على استهداف كل "اسرائيل" حتى "ايلات"، وتدمير جميع مراكز "اسرائيل" الموجودة من "نتانيا" من إلى اسدود.

وأوضح، في مقابلة تلفزيونية على قناة المنار، أن القوة الصاروخية للمقاومة مازالت أقوى من أي زمن مضى وتطورت وتقدمت، مشيراً إلى أن الصواريخ الدقيقة تثير هاجس الاحتلال الاسرائيلي.

وقال نصر الله: "إن كل محاولات قادة إسرائيل لترميم الثقة بالجيش بعد حرب تموز لم تنجح"، معتبراً أن هناك تراجع بالقوة البرية للاحتلال.

كما هدد نصر الله إسرائيل، بأنه قادر على إعادة اسرائيل إلى العصر الحجري، من خلال تدمير كل المناطق التي تحت مرمى الصواريخ.

رام الله الاخباري