خبر تهمة "الاغتصاب " ..حجة اسرائيلية جديدة لملاحقة الفلسطينيين

الجيش الاسرائيلي يلاحق الفلسطينيين

رام الله الإخباري

أعادت سلطات الاحتلال الإسرائيلي توجيه تُهم اغتصاب ضد فلسطينيين من الضفة الغربية، يأتي ذلك بعد فشل شرطة الاحتلال الإسرائيلي في إثبات تُهمة اغتصاب طفلة إسرائيلية على الفلسطيني محمد قطوسة من بلدة دير قديس غرب مدينة رام الله.

وذكرت صحيفة "معاريف" العبرية، أن قوات الاحتلال اعتقلت أمس الأربعاء، فلسطيني بزعم اغتصاب طفلة إسرائيلية تبلغ من العمر 13 عاماً، من مدينة أسدود، بعد فراره إلى الضفة الغربية.

وقالت: إن الحادثة ووقعت في شهر مايو الماضي، حيث يتهم الشاب باقتياد الفتاة من مدرستها التي يعمل فيها كعامل صيانة، إلى شقة مجاورة من مكان العمل، والاعتداء عليها جنسيًا، بحسب زعمها.

 في حين مددت قوات الاحتلال اعتقال قطوسة لمدة ستة أيام من أجل التحقيق معه.

وأوردت صحيفة "القدس" أن برر الشاب تلك الاتهامات، نافياً أن يكون هرب إلى الضفة الغربية وأنه توجه مسبقًا لمراكز الشرطة من أجل فحص فيما إذا كان هناك أي ملاحقة قانونية له.

وفي ذات السياق أعلنت قوات الاحتلال، اليوم الخميس عن اعتقال فلسطيني آخر من سكان مدينة الخليل، بتهمة التحرش بإسرائيلية داخل منطقة ميفاسيريت.

وادعت الصحيفة إلى أن المعتقل يبلغ من العمر 29 عامًا، ويملك تصريحًا للإقامة في إسرائيل، وسيجري تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات.

يشار إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي بدأت تحاول في الآونة الأخيرة استخدام أسلوب ضد الفلسطينيين من خلال توجيه اتهامات لشبان مختلفة، وخاصة تهمة الاغتصاب، بهدف اعتقالهم بحجج وذارئع واهية.

صحيفة معاريف العبرية