الخميس 11 يوليو 2019 11:18 ص بتوقيت القدس المحتلة

ريال مدريد يطلب 200 مليون دولار للتعزيز

ريال مدريد يطلب 200 مليون دولار للتعزيز

تقدر احتياجات فريق ريال مدريد الإسباني بحوالي 200 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات لاعبين، على الرغم من أن بيع عدد من اللاعبين في وقت سابق جلب إلى خزينة ريال مدريد حوالي 125 مليون يورو.

ويحتاج الفريق الملكي الإسباني إلى بيع المزيد من اللاعبين من أجل الحصول على خدمات الفرنسي ولاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي بول بوغبا أو أي نجم آخر هذا الصيف.

حيث  غادر 7 لاعبين ملعب سانتياغو بيرنابيو، معقل اللوس بلانكوس، هذا الصيف، هم ماركوس لورينتي وتيو هرنانديز وراؤول دي توماس وماتي كوفاتشيتش، وهؤلاء غادروا بشكل دائم، فيما تمت إعارة كل من لوكا زيدان وسيرخيو ريغيلون ومارتن أوديغارد.

وعبر رئيس النادي فلورنتينو بيريزعن أمله  في "التخلص" من 6 لاعبين آخرين قبل أن تغلق نافذة الانتقالات الصيفية، ومن بينهم خاميس رودريغيز، الذي انتهت عملية انتقاله "تقريبا" إلى نابولي الإيطالي.

 وعلق الميرينغي آماله على قدرته في التخلص من اللاعبين الويلزي غاريث بيل والإسباني إيسكو قبل نهاية الميركاتو، من أجل تحقيق غايته بالحصول على 200 مليون يورو من مبيعات اللاعبين، لكنهما لا يرغبان بمغادرة الفريق، في حين يظل إيسكو موضع ترحيب من زين الدين زيدان في الموسم المقبل، بحسب صحيفة ماركا.

وبأخذ جولة على  اللاعبين في فريق ريال مدريد، يبدو أن الأسماء التالية هي المرشحة للمغادرة: خاميس رودريغيز وكايلور نافاس ولوكاس فازكويز وماريانو دياز.

ومن جهة أخرى، يريد مانشستر يونايتد نحو 150 مليون يورو مقابل بول بوغبا هذا الصيف، وإذا لم يتمكن ريال مدريد من بيع أي لاعب، فلن يكون بمقدوره تحمل ذلك هذا المبلغ مقابل اللاعب الفرنسي.

في حين يبذل بوغبا قصارى جهده للوصول إلى لوس بلانكوس، غير أن الأمر يتوقف على ريال مدريد للتعبير عن اهتمامه بلاعب الوسط الفرنسي.

من جهته، ما زال إيسكو يقاوم الرحيل عن البرنابيو، ولكن عدم سفره ليس بسبب خلافات، وإنما لحصوله على تصريح بالبقاء في المنزل من أجل حضور ولادة طفله الثاني،  لذلك لم يرافق الفريق في معسكره في كندا لبداية الموسم.

وهذا لا يمنع أن يستمع النادي الملكي إلى العروض المقدمة للاعب الإسباني، في حال تلقى أي عروض، لكن في الواقع لم يتم تقديم أي عروض له بعد، لكن النادي يقدر قيمته بما يتراوح بين 65 و80 مليون يورو.

وإيسكو مقتنع تماما بأنه يستطيع أن يعود إلى أفضل حالته ويحقق أفضل ما لديه في ظل قيادة زيدان، وهو يريد البقاء لإثبات نفسه في الموسم المقبل.

في حين اقترب الكولومبي الدولي رودريغيز، من لم الشمل مع كارلو أنشيلوتي في نابولي، في ظل استمرار المحادثات بين لوس بلانكوس والنادي الإيطالي، الذي يرغب في الحصول على خدمات خاميس على سبيل الإعارة قبل الانتظار حتى الصيف المقبل لدفع رسومه المقدرة بنحو 40 مليون يورو.

وانتشرت شائعات تقول أن نادي أتلتيكو مدريد يريد الحصول على خدمات رودريغيز، الذي قضى عامين على سبيل الإعارة في صفوف بايرن ميونخ الألماني مع أحقية الشراء، غير أن النادي البافاري تخلى عن حق الشراء مع نهاية الإعارة.

 من ناحيته، يظهر الكوستاريكي كايلور نافاس أنه كان في طريقه للخروج في وقت مبكر من الصيف، لكنه الآن برفقة ريال مدريد في رحلته إلى كندا، وهو يتدرب إلى جانب كل من البلجيكي تيبو كورتوا والأوكراني أندريه لونين والإسباني دييغو ألتوب، بينما يتطلع النادي إلى التخلص من نافاس الذي يقدر ريال مدريد قيمته بما بين 35 و40 مليون يورو.

في حين آخر ظهر أن وصول الصربي لوكا يوفيتش يؤكد خروج ماريانو دياز هذا الصيف، وينتظر ريال مدريد عرضا بقيمة 20 مليون يورو للسماح له بالمغادرة.

المصدر : سكاي نيوز عربية