ليس الروس ...تعرف على الشعب الأكثر جمالا في العالم

اجمل شعوب الارض

رام الله الإخباري

كشف تقرير صادر عن المنظمة العالمية للسياحة، نشر اليوم الثلاثاء، أن الشعب الأوكراني هو أكثر شعوب العالم جاذبية، وذلك بناء على بيانات تتعلق بجميع ميزات كل شعب وصورة لشخصية تعبر عن معايير الجمال فيه.

وبحسب صحيفة "غازيتا" الروسية، فإن دراسة شملت 1.5 مليون شخص؛ نظمتها منظمة السياحة العالمية التي تجمع آراء السياح من جميع أنحاء العالم أعلنت نتائج التصويت على لقب الشعب الأكثر جاذبية في العالم، وكشفت عن أن مواطني أوكرانيا يتمتعون بأكثر نسبة من الجاذبية بين سكان العالم.

ونقلت الصحيفة عن منظمو المسابقة قولهم إنهم أجروا دراسة استقصائية شملت مستخدمي الموقع البالغ عددهم 1.5 مليون شخص، وأن كلا منهم أجاب حسب اختياره وذوقه الخاص لتصنيف المراكز الخمسين الأولى لأكثر شعوب العالم جاذبية.

وأفادت الصحيفة أن أوكرانيا اعتمدت صورة الممثلة الشهيرة ميلا كونيس البالغة من العمر 35 سنة، وأن فوزها في المسابقة لم يكن مفاجئا لنجاح الجمال الأوكراني في الحضور القوي على المنصات العالمية.

وفي ذات السياق، احتلت دولة الدانمارك المرتبة الثانية في المسابقة، حيث مثلتها المغنية والممثلة وعارضة الأزياء بريجيت نيلسن التي طالما أذهلت الصحفيين وعشاق السينما بجمالها وطول قامتها البالغ 185 سنتيمترا.

وأضافت الصحيفة "أما الروس الذين يُعرفون بجمالهم بين شعوب العالم، فهم مدرجون ضمن قائمة الشعوب الأكثر جاذبية، إلا أنهم لا يحتلون مراتب متقدمة مثل جيرانهم الإقليميين، وإنما يقبعون في المرتبة 33".

الجزيرة نت