ميسي يخرج من بطولة "كوبا اميركا " ببطاقة حمراء تاريخية

طرد ميسي في كوبا اميركا

رام الله الإخباري

خرج اللاعب الأرجنتيني ونجم نادي برشلونة ليونيل ميسي من بطولة "كوبا أمريكا" المقامة في البرازيل ببطاقة حمراء.

وتعرض "ميسي" للطرد في لقاء منتخب بلاده أمام منتخب تشيلي في لقاء المركز الثالث من البطولة، حيث أشهر حكم اللقاء الأوروغوياني ماريو دياز دي فيفار البطاقة الحمراء بوجه كلًا من ميسي ولاعب منتخب تشيلي وقائد الفريق جاري ميدال.

وحسب ما أورده موقع "سبوتنيك عربي"، فإن ميسي دخل في صراع مع لاعب تشيلي "ميدال" في الدقيقة الـ37 من الشوط الأول، والذي أشار لتقدم المنتخب الأرجنتيني بهدفين نظيفين، ليشهر بعدها حكم اللقاء البطاقة الحمراء بوجه كليهما ليتقدم لاعبو الفريقين لفك النزاع بينهما.

يشار إلى أن أول بطاقة حمراء حصل عليها "ميسي" كان في العام 2005 حين تسجيله للمشاركة الأولى بقميص الأرجنتين عقب دخوله بديلًا للمهاجم ليساندرو لوبيز، في الدقيقة 64 ليحصل على البطاقة الحمراء بعدها بدقيقة كونه ضرب لاعب المنتخب المنتخب المجري بمرفقه.

وخلال مسيرته الكروية مع نادي برشلونة الإسباني ومنتخب بلاده التي بدأت قبل حوالي 14 عامًا، حصل ميسي على 69 إنذارا مع ناديه فيما طرد مرتان مع الأرجنتين وحصل على 8 إنذارات.

ويذكر أن منتخب الأرجنتين كان قد خصر مباراة الدور نصف النهائي على يد منتخب البرازيل بهدفين نظيفين ليلتقي مع منتخب تشيلي الذي خسر بدوره بذات الدور من منتخب البيرو بثلاثة أهداف نظيفة.

سبوتنيك عربي