شرطة الاحتلال تعتدي بوحشية على فتاة فلسطينية في الناصرة

الاعتداء على فتاة فلسطينية من الناصرة

رام الله الإخباري

أكدت وسائل اعلام عربية، اليوم السبت، أن شرطة الاحتلال الإسرائيلية، اعتدت على شابة فلسطينية من مدينة الناصرة المحتلة، بزعم افتتاح محل بدون ترخيص.

ووفقا لموقع "عرب 48"، فإن الاحتلال اعتدى على الشابة مها شحادة، بادعاء أنها قامت بفتح محل في مدينة الناصرة بدون ترخيص، قبل أن يعتقلها رغم تأكيدها حيازة التراخيص اللازمة.

وأضاف الموقع أن شرطة الاحتلال وصل إلى مقهى "مستكة"، الذي افتتحه شحادة وسط سوق الناصرة، وادعت أنها خالفت القانون بفتح المقهى بدون ترخيص، مبينا أن شحادة حاولت أن توضح لعناصر الشرطة أن المقهى حصل على التراخيص اللازمة، إلا أن محاولاتها لم تجد نفعا.

وأوضح أن اعتقال شحادة كان بشكل مهين بدرجة كبيرة أمام زبائن المقهى، حيث لقيت معاملة مهينة في مركز الاعتقال، وبقيت لساعات وهي مقيدة اليدين والقدمين.

وذكر الموقع العربي أن شحادة بادرت إلى مشروع "مستكة" كمصلحة خاصة بها، وحصلت على كل المصادقات القانونية اللازمة، وافتتحت المقهى الذي بدأ باستقطاب الشباب ضمن محاولات أحياء السوق النصراوي.

ويحاول الاحتلال مرارا وتكرارا التضييق على الفلسطينيين في أراضي الداخل المحتل، في محاولة منه لتهجيرهم من أراضيهم ومدنهم التي بقوا صامدين فيها.

عرب 48