لاعب مغربي يعقب على الهزيمة : خروج مؤلم عندما لا تحترم الفريق المنافس

خروج المغرب من كاس امم افريقيا

رام الله الإخباري

أصدر لاعب المنتخب المغربي فيصل فجر تصريح صحفي عقب خروج المنتخب من دور الـ16 في كأس أمم أفريقيا 2019، إثر الهزيمة أمام منتخب بنين بنتيجة 1 – 4 بضربات الترجيح والتي جاءت بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة هدف لكل فريق.

وعقب انتهاء المباراة التي جمعت فريق بلاده مع بنين، قال فجر:" الخروج مؤلم مؤلم، لا أدري ما أقول، ولكن هذا ما يحدث عندما لا تحترم الفريق المنافس".

وأضاف أن الفريق لا زال تحت وقع الصدمة، مشيرًا إلى أنهم قد لا يستوعبوا ما حدث إلا في صباح الغد عند الاستيقاظ من نومهم، مؤكدًا على أن الفريق يمتلك كل الإمكانيات للذهاب بعيدا في البطولة، إلا أنه لا يعرف ما يحدث للاعبين، وأضاف: "ندرك حجم خيبة أمل الجماهير المغربية".

يشار إلى أن نجمي منتخب المغرب مبارك بوصوفة وكريم الأحمدي قررا الاعتزال الدولي عقب الإخفاق في التأهل إلى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2019 أمام فريق بنين، وبحسب موقع "البطولة" المغربي، فإن القائد الثاني للمنتخب المغربي، مبارك بوصوفة، كشف لشبكة "BBC" أنه حسم قراره بالاعتزال دوليا.

كما أشار لاعب الوسط كريم الأحمدي في مناسبات عدة قبل وأثناء البطولة المقامة بمصر، أنه اتخذ القرار النهائي حول مشواره الدولي بـ"تعليق الحذاء" عند انتهاء المغامرة الأفريقية.

يذكر أن منتخب بنين فاز على الفريق المغربي بركلات الترجيح 4/1، بعد أن انتهت المباراة بنتيجة (1/1)، في دور الـ16 من البطولة في ملعب السلام بالقاهرة.

سبوتنيك عربي