الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة والقدس

حملة اعتقالات في الضفة الغربية

رام الله الإخباري

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم السبت، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

في القدس المحتلة :

اعتقلت قوات الاحتلال مساء أمس الجمعة 4 أفراد من عائلة الزغل المقدسية عقب مشادات وقعت بين أهالي حي رأس العامود وقوات الاحتلال.

وأفاد مركز معلومات وادي حلوة/ سلوان، بأن قوات الاحتلال قامت باعتقال أحمد الزغل وزوجته حياة ونجليه إبراهيم وحسين عقب احتجازهم في حي رأس العامود.

وأضاف المركز أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل المواطن إبراهيم الزغل في الحارة الوسطى ببلدة سلوان، لاعتقال نجله الفتى ابراهيم، ولعدم تواجده في المنزل قامت القوات باعتقال الوالد واحتجازه عند "دوار رأس العمود" داخل مركبة الشرطة، وبعد وصول نجله لتسليم نفسه قامت المخابرات بتكبيل الفتى والاعتداء عليه.

كما وأشار إلى أن قوات الاحتلال اعتدت خلال ذلك على والدي الفتى الزغل وشقيقه حسين وعلى الشبان المتواجدين بالمنطقة، بالضرب والدفع والقنابل الصوتية لإبعادهم عن المكان.

وفي مدينة الخليل:

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، شابًا من مدينة الخليل لحيازته سلاح داخل مركبته.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوة من جيش الاحتلال أوقفت مركبة خاصة في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، وبعد تفتيشها تم العثور على سلاح بداخلها، وتم اعتقال سائق المركبة ومصادرة السلاح.

وطن