محافظ جنين عن مطلقي النار : لن نسمح بالعبث بأمن المواطن

محافظ جنين

رام الله الإخباري

أكد محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، على أن هناك اجراءات ايجابية ستتخذ قريبا لتحسين الخدمات الأساسية المقدمة لأبناء المدينة، واصفاً وضع الخدمات الأساسية المقدمة من قبل البلدية، خاصة فيما يتعلق بخدمات المياه والنفايات والنظافة العامة، بالغير مريح وهناك تقصير واضح.

وقال الرجوب في حديث مع الوكالة الرسمية لن نسمح لأي كان بالعبث بأمن المواطن وزعزعة السلم الأهلي في جنين"، مشيراً إلى أن المؤسسة الأمنية باشرت باتخاذ خطوات عملية لملاحقة مطلقي النار.

وأشار إلى أن هناك تعليمات واضحة من القيادة باتخاذ كل ما يلزم للحفاظ على السلم الأهلي والأمن، ولا تهاون مع من يحاول المس بهيبة القانون ورجال الأمن، داعيا الجميع إلى التعاون لوقف هذه الظواهر الخطيرة على المجتمع.

وحول الأزمة المرورية التي تعاني منها مدينة جنين خاصة يومي السبت والأحد، شدد المحافظ الرجوب، على أن العمل جار لوضع خطة مرورية للمدينة لتنظيم السير والتخفيف من الاختناقات المرورية.

وبشأن مكب زهرة الفنجان، أوضح الرجوب: "ذاهبون من أجل إحداث تغيير جذري في كافة الأمور المتعلقة بالبنية التحتية والخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين، وسنتخذ إجراءات واضحة لإنهاء مشكلة النظافة داخل المدينة".

وختم قائلاً إن المحافظة تتابع موضوع العمل في شارع جنين - حيفا باهتمام، مرجعاً التأخير في انجاز المشروع جاء بسبب الضائقة المالية وقرصنة حكومة الاحتلال أموال المقاصة الفلسطينية.

 

 

وكالة وفا

خبر عاجل