الطقس: أجواء صيفية في النهار باردة نسبيًا ساعات المساء

حالة الطقس في فلسطين

رام الله الإخباري

يكون طقس فلسطين اليوم الأربعاء صيفيًا عاديًا خلال ساعات النهار، باردًا نسبيًا خلال ساعات المساء والليل خاصة فوق المناطق الجبلية، حيث يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة السرعة إلى معتدلة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وفي الليل يكون الطقس باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية معتدلًا في بقية المناطق، والرياح تكون شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة إلى نشطة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

والخميس: يكون الطقس صيفيًا عاديًا خلال ساعات النهار باردًا نسبيًا خلال ساعات المساء والليل خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة إلى معتدلة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الجمعة المقبل: فيكون الطقس صيفيًا عاديًا خلال ساعات النهار باردًا نسبيًا خلال ساعات المساء والليل خاصة فوق المناطق الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح تكون غربية خفيفة السرعة إلى معتدلة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

طقس فلسطين