حالة الطقس حتى يوم الجمعة المقبل

حالة الطقس في فلسطين

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، بأن لا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة اليوم الإثنين، حيث يسود في المناطق الجبلية والساحلية طقس صيفي اعتيادي في ساعات

النهار ومائل للحرارة في وقت الظهيرة ومنعش ولطيف في ساعات المساء والليل والفجر الباكر. بينما يسود جو حار في المناطق السهلية القريبة من الساحلية وجو حار جداً في الأغوار والبحر الميت الرياح تكون غربية الى شمالية غربية.

أما الثلاثاء، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ولكن تبقى الأجواء صيفية اعتيادية ، بحيث يسود طقس حار نسبياً نهاراً في الجبال ومعتدل ليلاً ، بينما يسود طقس صيفي حار في المناطق السهلية والغورية بشكل عام ، الرياح شمالية غربية رطبة خفيفة السرعة والبحر هادئ.

كما لا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة الأربعاء، مع بقاء الجو صيفياً اعتيادياً خاصة في المناطق الجبلية وتبقى الأجواء معتدلة بشكل عام ليلاً ومنعشة في القمم الجبلية. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية.

في حين الخميس، يطرأ ارتفاع طفيف للغاية بالكاد سيصل الى درجة مئوية واحدة فقط عن يوم الأربعاء. وتبقى الأجواء الصيفية العادية عموماً هي المسيطرة في كافة المناطق. ويسود جو حار في المناطق السهلية والشفاغورية وحرارة شديدة في المناطق الغورية وأريحا والبحر الميت. الرياح غربية الى جنوبية غربية.

وتبقى الجمعة، الأجواء صيفية عادية والحرارة تراوح مكانها حول المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام مع بقاء الجو لطيفاً مساءاً وليلاً. ويسود جو شديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت.