حالة الطقس حتى يوم الثلاثاء المقبل

حالة الطقس في فلسطين

يكون الطقس في فلسطين اليوم الأحد صيفيًا عاديًا خلال ساعات النهار باردًا نسبيًا خلال ساعات المساء، والليل خاصة فوق المناطق الجبلية حيث يطرأ ارتفاع طفيف على

درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام، حيث تكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة إلى معتدلة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي المساء، يكون الجو باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية معتدلًا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الاثنين، يكون الجو صيفيًا عاديًا خلال ساعات النهار باردًا نسبيًا خلال ساعات المساء والليل خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الثلاثاء، يكون الجو صيفيًا عاديًا خلال ساعات النهار باردًا نسبيًا خلال ساعات المساء والليل خاصة فوق المناطق الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.