امرأة تروي ما شاهدته بعد موتها لنصف ساعة تقريبا

العودة من الموت

رام الله الإخباري

نقلت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، عن امرأة أمريكية، ادعائها بأنها رأت الجنة وعيسى المسيح نفسه بعد فقدانها الوعي لمدة 27 دقيقة إثر تعرضها لأزمة قلبية.

وبحسب الصحيفة، فإن تينا هاينز، كانت تتمتع بصحة جيدة، إلا أنها تعرضت إلى أزمة قلبية عندما كانت تتمشى مع زوجها بالقرب من منزلهما في مدينة فينكس بولاية أريزونا في شباط / فبرايرعام 2018.

وحسبما كتب أحد أقاربها على صفحته في "إنستغرام"، فإنه وفور سقوط تينا، سارع زوجها إلى إجراء بعض الإسعافات الأولية لتنشيط قلبها قبل وصول رجال الإسعاف ونقلها إلى المستشفى.

وتابع "تينا كادت أن تفارق الحياة بالرغم من محاولات فريق الإسعاف لإنقاذها، حيث قاموا بإنعاش قلبها 6 مرات قبل وصولها إلى المستشفى".

ووفقا لرواية الأطباء فإن، تينا، فارقت الحياة لمدة 27 دقيقة ثم عادت إلى الحياة وكانت غير قادرة على الحركة والكلام.

وأضافت الصحيفة أنه "بعد استفاقتها، طلبت من الأشخاص الموجودين بجوارها إعطاءها أي شيء للكتابة لتدوين ما رأته، مدعية أنها تخص أشياء رأتها في الجنة"، مبينة أنها كتبت أنها رأت المسيح يقف أمام بوابة سوداء وراءها ضوء أصفر ساطع ومتوهج.

وأشارت الصحيفة إلى أنه وبعد استعادة تينا عافيتها باشرت في سرد قصتها التي زادتها إيمانا وتهدف لنشرها.

وأوضحت أن القصة لاقت رواجا كبيرا بين السكان وخاصة ابنة أختها التي تأثرت بها لدرجة أنها قامت برسم وشم وشمًا على يدها الكلمات التي كتبتها خالتها بعد عودتها للحياة.

سبوتنيك