السعودية تؤكد من جديد : "بسيوف التوحيد سندمر التطرف "

السعودية والارهاب

رام الله الإخباري

علّق نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان، اليوم الأربعاء، على العملية السعودية اليمنية التي تم القبض فيها على زعيم داعش في اليمن، بالتأكيد على أن بلاده ستدمر التطرف.

وقال بن سلمان: إن ‏‫"العملية التي قام بها جنودنا الأشاوس بكل احترافية وإقدام، بالقبض على زعيم داعش في اليمن، تؤكد النجاحات المستمرّة لأبطالنا سيوف التوحيد في دحر أعداء الدين والوطن".

وأضاف "قالها سمو سيدي ولي العهد "سندمر التطرف"، وهاهم رجاله الشجعان، جنود الوطن، يحققون منجزاً هاماً في محاربة التطرف والإرهاب، وهم مستمرون بعزم لا يلين في حماية وطننا وعقيدتنا".

وأشار إلى أن عملية القبض على زعيم داعش لم ينتج عنها أي خسائر سواء في صفوف جنودنا أو بين المدنيين، مبينا أن ذلك دليلا على التقدم والتطور الكبير الذي شهدته قواتنا المسلحة.

وأمس الثلاثاء، ألقت القوات الخاصة السعودية ونظيرتها اليمنية، القبض على زعيم تنظيم "داعش" في اليمن الملقب بـ"أبو أسامة المهاجر".

وبحسب وكالة الأنباء السعوية "واس"، فإن المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد ركن تركي المالكي، أكد أن القوات السعودية ونظيرتها اليمنية نفذت عملية نوعية ناجحة بالداخل اليمني، تم على إثرها إلقاء القبض على أمير تنظيم "داعش" الإرهابي باليمن والمسؤول المالي للتنظيم وعدد من أعضاء التنظيم المرافقين له.

 

سبق