ابو تريكة يهين كوشنير :" محتل صغير صهيوني "

ابو تريكة وكوشنير

أعرب لاعب كرة القدم المصري، محمد أبو تريكة، عن استهجانه من حضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "جياني انفانتينو"، مؤتمر المنامة بالبحرين الذي انطلق مساء الثلاثاء.

وفي تغريدة له على حسابه عر "تويتر"، وصف أبو تريكة تواجد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بمؤتمر المنامة بـ"علامة استفهام كبرى".

وقال أبو تريكة في تغريدته: "‏صغيري كوشنر الكيان الصهيوني محتل للأراضي الفلسطينية وهذا المزاد المُقام في المنامة لن يغيّر من هذه الحقيقة"، معربا عن شكره لكل من قاطع المؤتمر بالبحرين.

وانطلقت مساء  الثلاثاء، في العاصمة البحرينية المنامة، فعاليات أعمال الورشة الاقتصادية المدعومة من الإدارة الأمريكية لطرح الشق الاقتصادي من "صفقة القرن"، بمشاركة 39 دولة، منها الدولة المضيفة البحرين، والسعودية ومصر والأردن.

وادعى مستشار الرئيس الأميركي جاريد كوشنر، أن ورشة البحرين الاقتصادية التي انطلقت اليوم تسعى لخلق السياق المناسب للسلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، وأنها ليست صفقة القرن بل فرصة القرن. وفق تعبيره.

وتقاطع السلطة الفلسطينية وكافة القوى والفصائل ورجال أعمال فلسطينيون مؤتمر البحرين، مؤكدين أنه الخطوة الأولى لتطبيق "صفقة القرن" التي تهدف لتصفية القضية الفلسطينية.