الإعلامي أحمد منصور يشن هجومًا على الإخوان المسلمين

احمد منصور والاخوان المسلمين

رام الله الإخباري

شن الإعلامي المصري أحمد منصور هجومًا شرسًا على جماعة الإخوان المسلمين وقياداتها الحالية.

جاء ذلك عبر تدوينة في حسابه "الفيسبوك"، اليوم الثلاثاء، قائلًا:" كلما رأيت الإخوان ينحازون للقيادات على حساب الحق والحقيقة ويرفضون الوقوف على أخطائهم فى

حينها و محاسبة أو عزل قياداتهم التى تفتقد القدرة والقوة والرؤية وتقودهم من محنة إلى أخرى وكلما نصحهم أحد منهم أو من خارجهم ناصبوه العـ.ـداء وصبوا عليه

الإتـ.ـهامات أدركت أن النصر لا يمكن أن يكون إلا على يد الذين يجعلون الله غايتهم حقا ويتجردون من الأهواء والتعـ.ـصب والإنحياز للأشخاص”.

وأضاف: “وأن القيادة الهزيلة الضعيفة التى تفتقد القرار الصائب والرؤية البعيدة والمسؤولية الجسيمة لا يكتب الله على يديها النصر أبدا مهما بلغ ورعها وتقواها فالقيادة القوية أولى خطوات الطريق للنصر فى أى منهج وأى معركة والحق دائما بحاجة إلى قوة تحميه وتنصره”.

يشار، إلى أن منصور مذيع، وصحفي، ومنتج مصري يعمل في قناة الجزيرة الفضائية،(ولد 16 يوليو 1962)، يقدم برنامجي بلا حدود، وشاهد على العصر الشهيرين في العالم العربي. ومدير تحرير سابق لمجلة المجتمع الكويتية. يحمل الجنسية المصرية والبريطانية.

ويذكر، أنه قام بتحويل برنامج شاهد على العصر إلى كتاب مقروء حيث أعد سلسلة كتاب الجزيرة عن الذين شاركوا في برنامج شاهد على العصر وصدر منها كتاب “جيهان السادات.. شاهد على عصر السادات” و”الشيخ أحمد ياسين.. شاهد على عصر الانتفاضة” وغيرها، بالإضافة إلى أنه كاتب مشارك في العديد من الصحف والمجلات العربية.

سوشال