الامارات تضع كل امكانياتها امام مصر لمحاربه داعش "ليبيا "

موقع مدينه رام الله الاخباري :

أدان الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير خارجية دولة الإمارات، الجريمة البشعة التي اقترفها التنظيم الإرهابي \"داعش\" بحق 21 مواطنًا مصريًا في ليبيا.

وقال وزير الخارجية الإماراتي، في بيان نشرته وكالة أنباء الإمارات، إن \"دولة الإمارات العربية المتحدة تضع كل إمكانياتها لدعم جهود جمهورية مصر العربية الشقيقة لاستئصال الإرهاب والعنف الموجه ضد مواطنيها، وتؤكد وقوفها إلى جانبها وتضامنها التام معها\".

وأضاف الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، أن هذه الجريمة البشعة تؤكد ضرورة دعم الحكومة الليبية الشرعية وجهودها لبسط سيادتها على سائر التراب الليبي، داعيًا إلى ضرورة وقوف الدول العربية والأسرة الدولية إلى جانب الحكومة الشرعية والشعب الليبي الشقيق، بقيادة البرلمان الليبي المنتخب والحكومة التي انبثقت عنه، ومشددًا أن استقرار ليبيا بعيدًا عن التطرف والإرهاب يمثل ضرورة عربية ودولية، ويعزز أمن دول جوارها.

\"315161_Large_20150216084619_45\"

وأكد أن هذه الجماعات الإرهابية ومثيلاتها، ومن خلال أفعالها الشنيعة وجرائمها الوحشية، لا تمت بصلة إلى أي دين من الأديان، وهي نفوس مريضة وشاذة تعيث في الأرض فسادًا، تقتل وتسفك دماء النفوس البريئة دون حق، مشددا على ضرورة أن ينال المجرمون قصاصهم الذي يستحقونه بلا تردد وبأقصى قوة وحزم.

وتقدم الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان باسم حكومة وشعب الإمارات بخالص تعازيه ومواساته إلى القيادة المصرية والشعب المصري وأهالي ضحايا الجريمة الإرهابية، داعيًا لهم بالصبر والسلوان.

[newsbox style=\"nb1\" display=\"category\" cat=\"1\" show_more=\"yes\" show_more_event=\"ajax\"]