نيمار يكشف مصيره برسالة واتساب من 4 كلمات

نيمار11

رام الله الإخباري

أكد النجم البرازيلي نيمار، لزملائه السابقين في نادي برشلونة على أنه "واثق من العودة" إلى الفريق الإسباني، وذلك في تطور مهم بشأن الحديث الأهم في سوق الانتقالات الصيفية.

وأفادت صحيفة "سبورت" الرياضية، التي تصدر من برشلونة، بأن نيمار أرسل رسائل سرية عبر الواتساب لزملائه القدامى، كتب فيها:" لا تقلقوا.. أنا قادم".

يشار، إلى أن نيمار والذي يعتبر أغلى لاعب كرة قدم كرة قدم في العالم حتى الآن، كشف في وقت سابق لإدارة ناديه الحالي باريس سان جرمان، عن رغبته في إنهاء مسيرته في الدوري الفرنسي والعودة إلى "كامب نو".

وفيما يتعلق بالاتفاق بين برشلونة وباريس سان جرمان على عودة نيمار، إلا أنه لا يبدو ممهدًا، حيث يريد نادي العاصمة الفرنسية مبلغا لا يقل عن 300 مليون يورو للتخلي عن صاحب الـ27 عاما.

ومن جانبها، أجرت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الكتالونية، استفتاء، كشفت من خلاله عن أن أكثر من 70% من جماهير برشلونة لا يؤيدون قرار عودة نيمار إلى صفوف الفريق، بعد أن رحل في صيف عام 2017 مقابل 222 مليون يورو.

ويذكر، أن نيمار سجل 51 هدفًا لصالح نادي باريس سان جرمان في 58 مباراة بكافة البطولات، على مدار موسمين عانى خلالهما إصابات عدة وخلافات مع زملائه وجهازه الفني وإدارة النادي.

سكاي نيوز