الامارات تعاقب الفلسطينية "بيلا حديد "

بيلا حديد والامارات

رام الله الإخباري

أعلنت شركة عالمية عن سحبها لملصقات إعلانية تظهر فيها عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد بكل مراكز التسوق في الإمارات، حيث أعلن مول الإمارات عن إلغاء حدث تشارك فيه "حديد" لصالح إحدى الشركات العالمية، حسب ما أوردته صحيفة "البيان" الإماراتية.

وتخشى الشركة العالمية من تراجع مبيعاتها في الإمارات بسبب "حديد"، وهو ما يتسبب للشركة بإنهاء تعاقدها مع عارضة الأزياء.

يشار، إلى أن أزمة صورة "حديد"، لا تزال مستمرة عقب إعلان مركز تسوق إماراتي إلغاء الحدث الذي كان من المقرر أن تشارك فيه، فبالرغم من اعتذار "حديد" عن

صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي، وتظهرها وهي تضع حذاءها أعلى طائرات تحمل أعلام السعودية والإمارات وذلك في أثناء انتظارها بالمطار، إلا أن الأمر لم ينته حتى الآن.

ويذكر، أن "حديد" وهي من أصول فلسطينية، تعرضت في وقت سابق إلى هجوم عنيف عليها من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دشن السعوديون هاشتاغ "#BellaHadidIsRacist"، للهجوم على بيلا حديد وإعلان مقاطعة المنتجات الداعمة لها.

وبدورها، قامت بيلا حديد من جانبها بحذف الصورة، وكتبت على حسابها الشخصي بيانا، قالت فيه إن صورتها لا علاقة لها بالسياسة، وأنها لم تلاحظ وجود السعودية

والإمارات في خلفية الصورة، وأنها لا يمكن أن تقلل يوما من احترام هذه الخطوط الجوية ولا البلدان التي تتبع لها، لذلك وجهت بيلا الاعتذار الشديد لكل من تعتقد أنها وجهت له الانتقاد خصوصا السعودية والإمارات.

سبوتنيك