الخميس 20 يونيو 2019 02:28 م بتوقيت القدس المحتلة

سان جيرمان الفرنسي يضع شرطًا تعجيزيًا لرحيل نيمار

سان جيرمان الفرنسي يضع شرطًا تعجيزيًا لرحيل نيمار

وضعت إدارة النادي الفرنسي شرطًا تعجيزيًا أمام الأندية الراغبة في ضم النجم البرازيلي نيمار، في ظل تصاعد مثير للأزمة بين باريس سان جرمان واللاعب.

وأوضحت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن رئيس النادي ناصر الخليفي قام بتحديد سعر نيمار بـ300 مليون يورو، أي ما يزيد بمقدار 78 مليونًا عن السعر القياسي الذي اشتراه به قبل عامين.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الخليفي يريد بتلك الخطوة إغلاق باب الرحيل أمام النجم البرازيلي، والذي أبلغ بدوره إدارة النادي مؤخرًا برغبته في العودة إلى برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يشار، إلى أن عقد نيمار مع باريس سان جرمان يمتد حتى العام 2022، إلا أن صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الإسبانية، أعلنت في وقت سابق أنه بعث رسالة إلى الخليفي، ذكر فيها:" لا أريد أن ألعب هنا في باريس مجددًا، أريد العودة إلى منزلي برشلونة، لم يكن علي أن أرحل".

وقالت صحف إسبانية الثلاثاء الماضي، إن برشلونة بدأ بالفعل بعملية التفاوض مع نيمار، مشيرة إلى أن الصفقة قد تكلف النادي الكتالوني حوالي 100 مليون يورو، إضافة إلى لاعبين اثنين من بين إيفان راكبتيتش وعثمان ديميلي وصامويل أومتيتي، إلا أن المطالب المادية الجديدة للخليفي قد تجعل إدارة نادي برشلونة أو غيره من الأندية تعيد النظر لضم نيمار في مدى جدوى الصفقة، حسب ما أوردته "لو باريزيان".

ويذكر، أن نيمار انتقل من النادي الكتالوني إلى باريس سان جرمان في صيف عام 2017 مقابل 222 مليون يورو، في أكبر صفقة عرفتها كرة القدم في تاريخها.

المصدر : سكاي نيوز