ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها بحدود درجتين

حالة الطقس في فلسطين

رام الله الإخباري

تكون الأجواء في فلسطين اليوم الخميس، معتدلة خلال ساعات النهار، باردة نسبيًا ساعات المساء والليل خاصة فوق المناطق الجبلية، ولا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح تكون جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر يكون خفيف السرعة إلى متوسط ارتفاع الموج.

وفي الليل، تكون الأجواء باردة نسبيًا في المناطق الجبلية معتدلة في بقية المناطق، والرياح تكون شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة إلى نشطة، والبحر يكون خفيف السرعة إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الجمعة، فيكون الجو صيفيًا عاديًا خلال ساعات النهار باردًا نسبيًا خلال ساعات المساء، والليل خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وفي يوم السبت، يكون الجو معتدلاٌ خلال ساعات النهار بارداُ نسبياً خلال ساعات المساء والليل خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين