الثلاثاء 18 يونيو 2019 02:19 م بتوقيت القدس المحتلة

أول تعليق من برشلونة على خبر عودة "نيمار "

أول تعليق من برشلونة على خبر عودة "نيمار "

رفض مسؤول في إدارة نادي "برشلونة" الإسباني الإفصاح عن حقيقة الاهتمام باستعادة اللاعب البرازيلي نيمار، إلا أنه لم ينف وجود مفاوضات بين الطرفين.

وأفاد المتحدث باسم برشلونة جوزيف فيفز في تصريح صحفي أمس الاثنين، حول احتمالية ضم نيمار للفريق، أكد على أنه شيء لم يتم التطرق له، مشيرًا إلى أنه لاعب في باريس سان جرمان حاليًا ولا يجب التحدث حول ذلك كي لا يقعوا في الفخ.

وأضاف، أنه يرحب بنيمار للانضمام للفريق، وأوضح أنهم لا يتركون الباب مفتوحًا أو مغلقًا، فالحقائق معروفة ولا يناقشونها، مشيرًا إلى أن نيمار لاعب في باريس سان جرمان لذلك لا يمكن التحدث عنه أو عن غيره.

يشار، إلى أنه خلال الأسابيع الماضي ارتبط اسم نيمار (27 عامًا) بقوة بالرحيل عن فريقه الفرنسي والعودة إلى "كامب نو" عقب موسمين من رحيله عنه، وهو ما اعتبر أكبر صفقة عرفها تاريخ كرة القدم.

ولعب نيمار سابقًا لصالح برشلونة 4 مواسم، حقق خلالها لقب دوري أبطال أوروبا عام 2015، ألا أنه رحل إلى باريس سان جرمان في صيف عام 2017 مقابل 222 مليون يورو، في صفقة قياسية.

ويذكر، أن نيمار يتغيب حاليا عن منتخب البرازيل الذي يشارك في بطولة "كوبا أميركا"، بسبب إصابة قوية تعرض لها خلال مباراة ودية أمام قطر قبل أيام من انطلاق البطولة.

المصدر : سكاي نيوز