الإثنين 17 يونيو 2019 12:16 م بتوقيت القدس المحتلة

فعاليات في مدن رام الله والخليل ونابلس رفضاً لصفقة القرن

فعاليات في مدن رام الله والخليل ونابلس رفضاً لصفقة القرن

أعلن أمين سر حركة فتح في الخليل هاني جعارة، عن عدد من الفعاليات المقرر أن تنطلق في الخليل في ال24 من يونيو الجاري، وتستمر حتى الـ25 والـ26 من الشهر نفسه، مشيرًا إلى أن أبرزها مسيرة في حلحول ووقفة جماهيرية على داود ابن رشد وأخرى في يطا، بالإضافة إلى التوجه لمناطق التماس مع الاحتلال.

وأوضح جعارة في تصريح صحفي خاص لـ"صوت فلسطين" اليوم الاثنين، أن هناك فعالية مركزية من المقرر أن تنظم في البلدة القديمة سيعلن عنها مساء اليوم، مضيفًا أن برنامج الفعاليات سيكون بمشاركة كافة فئات الشعب الفلسطيني تحت شعار "محاربة صفقة القرن وإسقاط ورشة المنامة"، ورفضًا لإجراءات الاحتلال بحق شعبنا.

كما وأعلن أمين سر حركة فتح في نابلس جهاد رمضان، عن فعاليات المدينة، رفضًا للمؤتمر وتأكيدًا على تمسك شعبنا بحقوقه الوطنية والثوابت ودعمًا للرئيس محمود عباس.

وأوضح رمضان، أن اجتماعًا من المقرر أن يعقد اليوم لفصائل العمل الوطني في مقر الحركة في نابلس واجتماع آخر مع الإعلاميين في إطار التحضير للفعاليات الرافضة لاستبدال حقنا السياسي بالحق الاقتصادي.

كما ووجه عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن، التحية لحالة الإجماع والالتفاف الجماهيري حول موقف الرئيس عباس والقيادة في التصدي لـ"صفقة القرن" والعمل على إفشالها، مشيرًا إلى أن أيام 24-25-26 من الشهر الجاري هي أيام غضب جماهيري رفضًا للصفقة ومؤتمر المنامة.

وأضاف محيسن، أن جميع القوى والفصائل اتفقت على إلغاء الإضراب يوم 25 يونيو بسبب انعقاد امتحانات الثانوية العامة وضمان مشاركة كافة شرائح شعبنا في الفعاليات الجماهيرية، معربًا عن ثقته بصمود شعبنا لإفشال المؤامرة الأمريكية التي تهدف لحرف البوصلة عن القضية الفلسطينية وهي القضية الرئيسية لدى العرب مثمنا دور الأحزاب والشعوب العربية التي تدعم الموقف الفلسطيني في التصدي للصفقة.