الإثنين 17 يونيو 2019 07:54 ص بتوقيت القدس المحتلة

حالة الطقس : أجواء معتدلة وباردة

حالة الطقس : أجواء معتدلة وباردة

الجو يكون اليوم الاثنين معتدلًا خلال ساعات النهار باردًا نسبيًا خلال ساعات المساء والليل خاصة فوق المناطق الجبلية، حسب ما أوضحته دائرة الأرصاد الجوية، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة إلى نشطة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وفي الليل، يكون الجو باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية معتدلًا في باقي المناطق، والرياح تكون شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة إلى نشطة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وفي يوم الثلاثاء، يكون الجو معتدلًا خلال ساعات النهار باردًا نسبيًا خلال ساعات المساء وخاصة الليل فوق المناطق الجبلية، دون تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى درجات الحرارة حول معدلها السنوي العام، والرياح تكون جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة إلى نشطة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما الأربعاء، فيكون الجو معتدلًا خلال ساعات النهار باردًا نسبيًا خلال ساعات المساء وخاصة الليل فوق المناطق الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى درجات الحرارة حول معدلها السنوي العام، والرياح تكون جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة إلى نشطة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وفي يوم الخميس، فيكون الجو معتدلًا خلال ساعات النهار باردًا نسبيًا خلال ساعات المساء، وخاصة الليل فوق المناطق الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح تكون جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة إلى نشطة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

المصدر : طقس فلسطين