ريال مدريد يبدأ مرحلة التصفية لانعاش الخزينة

انتقالات اللاعبين الى ريال مدريد

رام الله الإخباري

أعلنت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الأحد، أن فريق ريال مدريد من المقرر أن يبدأ مرحلة التصفية، التي تهدف إلى تسريح عدد من اللاعبين لإنعاش خزينة الفريق المالية من جديد، وذلك عقب بداية قوية في الميركاتو الصيفي.

وأفادت الصحيفة، أن إدارة النادي الملكي بدأت التخطيط لمرحلة تقليص قائمة اللاعبين، من خلال التخلص من 12 لاعبًا دفعة واحدة، للحصول على 250 مليون يورو.

وأضافت، أن ذلك يعود من أجل هدفين واضحين، أولهما هو إفساح المجال للاعبين جدد، والثاني الحصول على التمويل اللازم من أجل العمليات المقبلة في سوق التنقلات.

وأشارت، إلى أن هذا القرار جاء عقب نجاح مسؤولي النادي في التعاقد مع 4 لاعبين، في أول أيام فترة الانتقالات الصيفية، وهم: البلجيكي إيدن هازارد، البرازيلي إيدير ميليتاو، والصربي لوكا بوفيتش، والفرنسي فيرلاند ميندي.

كما وأوضحت، أن مجلس إدارة الفريق يسعى قبل كل شيء إلى تسريح الويلزي غاريث بيل، الذي جذب اهتمام عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد تم بيعه مقابل 80 مليون يورو.

وجاء الكولومبي خاميس رودريغيز، الذي من المقرر أن يرحل مقابل 45 مليون يورو، ثم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش وماركوس يورينتي وداني سيبايوس إلى جانب كيلور نافاس.

كما وأن هناك توقعات برحيل كل من إيسكو وماركو أسينسيو، في حال تلقيهم عروضًا قوية من الأندية الراغبة في ضمهما.

سكاي نيوز