السبت 15 يونيو 2019 12:40 م بتوقيت القدس المحتلة

والد ينحر طفله الرضيع ويرمى بجثته الى جوار الطريق ويصيب زوجته بجراح

والد ينحر طفله الرضيع ويرمى بجثته الى جوار الطريق ويصيب زوجته بجراح

أقدم أب ثلاثيني في السعودية، على ارتكاب جريمة بشعة بحق طفله الرضيع، عندما نحره ورمى به إلى جوار الطريق، فيما أصاب زوجته الحامل بجرح قطعي في يدها.

وكشفت صحيفة "سبق" المحلية، نقلًا عن مصدر قوله، إن الدوريات الأمنية تلقت بلاغًا بمنطقة عفيف فجرًا، يفيد بوجود سيدة على طريق الرياض وتستغيث لإنقاذ ابنها من الموت وبها آثار دماء، موضحة أنه تبين فيما بعد أن الجاني من أصحاب السوابق.

وأضافت الصحيفة، أن فرق الدوريات تحركت فورًا ونقلت السيدة للمستشفى لإصابتها بجرح قطعي في اليد، وهي حامل في أشهرها الأخيرة، مشيرة إلى أن زوجها نحر

طفلهما على طريق "عفيف- ظلم"، ولم تحدد الموقع بشكل دقيق.

وأشارت الزوجة، إلى أن الزوج يعمل ويقيم بمدينة الرياض، وقدم مساء وطلب اصطحابهم للطائف، وبعد أن قطعوا عشرات الكيلومترات من الطريق توقف ونفذ جريمته،

وقد أصابها بالسكين في يدها خلال العراك معه لإنقاذ الطفل، حيث كانت آخر كلماته ينادي يا ”بابا“، ثم هددها بالركوب، ولا تعلم بعدها عن مصير حياته“.

وبدورها، قامت الفرق المساندة على تمشيط الطريق بداية من مشارف مركز ظلم باتجاه ”عفيف – الرياض“، وعلى بُعد 85 كلم من عفيف عُثر على الطفل متوفى بعد أن تم نحره ودفن جزء منه على بعد 2 كلم من الطريق، وتم نقل جثمانه لمستشفى ظلم.

وأكد المصدر، أنه تم القبض على الجاني من قبل نقطة تفتيش الخاصرة على طريق الرياض السريع، بعد التعميم عن مواصفات مركبته، وتمت إحالته لمركز شرطة عفيف لاستكمال اللازم حياله.

المصدر : إرم نيوز