الخميس 13 يونيو 2019 09:47 م بتوقيت القدس المحتلة

شاهد ..ريال مدريد يقدم نجمه الجديد "هازارد "

شاهد ..ريال مدريد يقدم نجمه الجديد "هازارد "

أكد اللاعب البلجيكي ايدن آزار أنه سيباشر اللعب مع الفريق الملكي "ريال مدريد" كلاعبا جديدا ابتداء من الشهر المقبل.

وقال آزارد في مراسم تقديمه لاعبا جديدا لريال مدريد: "أتوجه بجزيل الشكر إلى الرئيس وعائلتي والتي لم تتمكن بالالحتاق بي وبقيت في لندن بسبب التزام أولادي في المدارس".

وأضاف "لا أدري ما أقول، أريد أن أباشر اللعب في هذا القميص الجديد بعد شهر، وأن أحصل على العديد من الألقاب، فذلك كان حلم الطفولة لدي بأن ألعب مع ريال مدريد، آمل أن أستمتع بهذه اللحظات".

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد أعادت مؤخرا نشر حوار سابق أجري مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قبل 9 سنوات، تنبأ فيه بسطوع نجم البلجيكي إيدن هازارد.

ووفقا للحوار الذي نشر في ابريل 2010، أكد زيدان أن هازارد نجم المستقبل، وأنه لاعب جيد جدا وسيتحسن أكثر، مبينا أنه سيحضره إلى ريال مدريد وعيناه مغلقتان.

من جانبه، شكر هازارد زيدان على هذه الكلمات، مبينا أنه أمر رائع أن يتحدث شخص مثله بهذه الطريقة عنه.

أما المعلقون المختصون بالرياضة، فقد أشاروا إلى أن نبوءة المدرب الفرنسي كانت حقيقية وصحيحة، وأن اللاعب استطاع فعلا أن يصبح واحدا من نجوم المستديرة مع فريقه تشلسي الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه وبعد نحو 9 سنوات نفذ زيدان وعده، وبات هازارد لاعبا في الفريق الملكي الذي يقوده النجم الفرنسي الشهير.

يذكر أن فريق ريال مدريد، أعلن مساء الجمعة الماضي، عن ضم هازارد إلى صفوفه قادما من تشلسي، على أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام الخميس المقبل، فيما لم يكشف النادي الملكي قيمة صفقة انتقال هازارد (28 عاما).